بيبسيبس

السبت، 7 ديسمبر 2013

بالصور علي جابر: زوجتي لم تنزعج من صوري مع نجوى

 أكد علي جابر عضو لجنة تحكيم برنامج «آراب غوت تالنت»، ان علاقته بالفنانة نجوى كرم يسودها المحبة الكبيرة، وقال: بل في الحقيقة توجد محبة وعاطفة أيضا ليست موجودة تجاه أي أحد آخر وأنا أحب ذلك، نجوى حنونة جدا ولديها عاطفة كبيرة تجاهي، وأنا لا يمكنني أن أكره هذه الناحية، بل على العكس، أنا أحب «حنية» نجوى وأقدرها كثيرا.
وعن التعليقات و«التلطيشات» التي تتحدث عن وجود علاقة بينهما وهل تزعجه، رد علي، في تصريح له: هي لا تزعجني أبدا، بل أنا اعتدت عليها.
وحول ردة فعل زوجته من صوره وهو يقبل نجوى قال: «ما عندها مشكلة»، لأن زوجتي عقلها كبير، أنا تصرفت مع نجوى في الصور تماما كما أتصرف مع كل صديقاتي.
الوضع الذي ظهرت فيه بالصور ليس غريبا عني، لأنني أتصرف بالطريقة نفسها مع كل صديقاتي.







هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

استغرب كيف راجل متزوج يعمل هيك ويبوس مراة مش مرتو ، على الاقل يحترم مشاعر زوجته . انا عمري40 سنة مش متزوج ولا مرة في حياتي قبلت بنت في حياتي لانه حرام في الاسلام تقبيل امراة لا تحل لي الا اذا كانت زوجتي يعني حلالي.

إرسال تعليق

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009 منوعات
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة